الهيئة العامة للشباب ومركز «صباح الأحمد للموهبة والإبداع»: تعزيز الإبداع التكنولوجي

الهيئة العامة للشباب ومركز «صباح الأحمد للموهبة والإبداع»: تعزيز الإبداع التكنولوجي

وقعت الهيئة العامة للشباب ومركز «صباح الأحمد للموهبة والإبداع» بروتوكول تعاون بهدف العناية بالشباب وتنمية قدراتهم وتطويرها من النواحي العلمية والفنية والتكنولوجية وتوفير وسائل تعزيز ثقافة الإبداع والتميز لديهم.

وقال المدير العام للهيئة عبدالرحمن المطيري، في مؤتمر صحافي أقيم في مركز شباب القادسية، أمس، إن البرتوكول يهدف الى إعداد كوادر قادرة على نشر ثقافة الإبداع التكنولوجي وتقديم دورات تدريب في مركز شباب القادسية، لاسيما أن مركز «صباح الأحمد» لديه إمكانات مميزة في هذه المجالات.

وأضاف المطيري، أن البروتوكول سيعمل على تحسين البرامج والأنشطة المستدامة التي تقدمها الهيئة للشباب من خلال الخبرات المميزة التي يمتلكها المركز لاسيما في مجالات العلم والتكنولوجيا، لافتاً إلى أن الهيئة تقيم برنامج «وادي الشباب» المختص في العلوم والتكنولوجيا في مركز شباب القصور.

وذكر أن الهيئة تسعى إلى تنمية مهارات الشباب في أهم المجالات وايجاد البدائل أمامهم لاختيار مايناسبهم إذ تقيم إضافة إلى برنامج «وادي الشباب» برنامج أكاديمية الإعلام والفنون في مركز شباب الدعية، كما تعتزم إطلاق أكاديمية العمل التطوعي في مركز شباب الدعية وأكاديمية الحرفيين الشباب في مركز شباب القادسية.